مفهوم السكرتارية :
هي ذلك الجهاز من العاملين المنظم لمكتبات الادارة الصادرة منها والواردة اليها .
وتعتبر بمثابة الساعد الأيمن للمدير والمسؤلين في إنجاز وأداء أعمالهم .
وقد اشتقت كلمة سكرتارية من أصل الكلمة الانجليزية ( SECRETARY)
والمشتقة من كلمة ( SECRET) أي سر.
ولذلك يتم إطلاق عارة "امين السر" على بعض الموظفين الين يقومون ببعض الاعمال المكتبيه الخاصه .
هي ذلك الجهاز من العاملين المنظم لمكتبات الادارة الصادرة منها والواردة اليها .
وتعتبر بمثابة الساعد الأيمن للمدير والمسؤلين في إنجاز وأداء أعمالهم .
وقد اشتقت كلمة سكرتارية من أصل الكلمة الانجليزية ( SECRETARY)
والمشتقة من كلمة ( SECRET) أي سر.
ولذلك يتم إطلاق عارة "امين السر" على بعض الموظفين الين يقومون ببعض الاعمال المكتبيه الخاصه .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق